كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

أول تعليق من فيتوريا بعد تعادل منتخب مصر أمام غانا في أمم إفريقيا

علق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري على تعادل الفراعنة أمام منتخب غانا ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، مشيرًا إلي أن لاعبي المنتخب تحدثوا مع بعضهم بين شوطي اللقاء على ضرورة تقديم أعضاء أفضل خلال المباراة.

وتعادل منتخب مصر مع نظيره غانا بهدفين لكل منتخب في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، على ملعب فيليكس هوفويت بواني، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال “فيتوريا” :” اللاعبين تحدثوا مع بعض بين الشوطين، وهم ومرتبطون بعلاقة جيدة، وظهروا بشكل جيد في الشوط الثاني، الفريق ظهر بوجهه الحقيقي بعد تأخره، والآن علينا التركيز في المباراة القادمة”.

وعن عن المباراة القادمة؟ قال “فيتوريا” :” لا توجد أي مباراة سهلة، ورأينا أنهم فازوا على غانا في المباراة الماضية”.

وأضاف “فيتوريا” في تصريحات لقناة “بي إن سبورتس ” :” مباراة اليوم كانت مُجهدة جدًا، والفريق سيحصل على راحة اليوم وبداية من الغد سنفكر في مباراة الرأس الأخضر للبحث عن الفوز الأول لمنتخب مصر في البطولة”.

وتقام مباريات الجولة الثالثة من منافسات كأس الأمم الأفريقية 2023، بإقامة مباراتين في نفس التوقيت في تمام الساعة العاشرة مساءً يوم الأثنين المقبل، وذلك بإقامة مباراة مصر وكاب فيردي، في نفس الوقت مباراة بين موزمبيق وغانا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!