اخبار الزمالك

إبراهيم عبد الجواد يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك .. و مفاجأة بشأن المدرب الجديد – صورة

أكد الإعلامي إبراهيم عبد الجواد أن مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب يسعى إلي إعادة هيكلة الفريق بشكل كامل خلال الفترة القادمة.

وكانت تقارير صحفية تحدثت خلال الفترة عن ترشيح عدد من أسماء المدربين لتولى القيادة الفنية للفارس الأبيض خلال الفترة القادمة.

وكتب “عبد الجواد” عبر صفحته الرسمية على منصة “x” :” مجلس إدارة الزمالك بقيادة ك/ حسين لبيب يستهدف إعادة هيكلة كاملة لفريق الكرة .. أغلب ما يتم تناوله إعلامياً يندرج تحت بند الشائعات أو الأخبار المغلوطة”.

وأكد “عبد الجواد” :”الزمالك يسير وفق خطة موضوعة لتطوير منظومة الكرة و الايام القادمة ستشهد الكثير من الاخبار الايجابية لجمهور الزمالك”.

إبراهيم عبد الجواد يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك .. و مفاجأة بشأن المدرب الجديد - صورة

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الإمارات في السادسة صباح يوم الخميس المقبل، للمشاركة في دورتين وديتين.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!