اخبار الكرة العالمية

اتحاد الكرة يوضح أخر الإستعدادات قبل سفر المنتخب لـ أمم إفريقيا.. ورساله خاصة للجماهير

كشف خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، ورئيس بعثة منتخب مصر بكوت ديفوار، آخر الاستعدادات قبل سفر بعثة الفراعنة للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

وقال الدرندلي في مداخله هاتفية ببرنامج “جمهور التالته” عبر قناة “أون تايم سبورتس2″: فضلنا إقامة معسكر المنتخب بالعاصمه الإداريه، لان هناك المنشأت على اعلى مستوى ستاد وفندق وكل شئ”.

وتابع:” فيتوريا مبهور بالمكان في العاصمه الإدارية، وكان اختيارنا نحن والوزير، وتم عمل كل التسهيلات والدعم كان من الوزارة والعاصمه الاداريه وبكرر شكري لهم”.

واضاف الدرندلي: “امس الوزير وجه لنا الدعوة في مكتبه مع مسئولي الشركة المتحدة للتنسيق لزيارة الوزير واصحاب البطولات الفردية وكنا نشعر بالقلق حتى لايزعج الامر فيتوريا ولكنه كان سعيد بمؤازرتهم وكانت الزيارة منظمه لاقصى درجه، كان اللقاء في حب وود وصلاح اكد انه ذاهبين للفوز بالبطولة”.

وأشار:” رتبنا لإقامة المنتخب بكوت ديفوار والسفير المصري تواصل معي واخبرني ان هناك 1000 مصري يرغبوا في حضور المباريات وبنرتب لهم للحصول على التذاكر”.

وزاد نائب رئيس الاتحاد:” في مبادرة ان رجال الاعمال تسير رحلات طيران لكوت ديفوار لسفر مشجعين مصريبن لمؤازرة المنتخب، وهناك تنسبق بين وزير الرياضة مع وزير الطيران بشأن الطائرة الخاصة بالمنتخب وتوفير كل سبل الراحة للاعبين، والوزير كان بيتكلم علي المخدات في الطائرة، واملنا نعود بالكأس”.

واختتم: “لايوجد زمالك واهلي واسماعيلي كلنا مصر، وبندعوا المشجعين لحضور الجمهور مباراة المنتخب الاخيره قبل السفر لكوت ديفوار امام تنزانيا والتذاكر بـ30 جنية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة