اخبار الاهلي

الأزمة تشتعل بين الأهلي وصلاح محسن.. الإدارة تطالبه بجمع مُتعلقاته و3 عروض رسمية والزمالك على الخط!

تصاعدت أزمة صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع إدارة النادي، بعدما قررت إدارة الأحمر إبعاده عن التدريبات الجماعية، وذلك بعد قرارها بإجماعها الاستغناء عنه وعرضه للبيع في انتقالات يناير الحالية.

وبحسب مصادر “الوطن”، فإن قرار إدارة الأهلي جاء بسبب ما وصفته بـ”خروج صلاح محسن عن النص”، وذلك في إشارة إلى تصرفات اللاعب خلال الفترة الماضية، والتي تسببت في أزمة بينه وبين إدارة النادي، بالإضافة إلى رفض مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مشاركة اللاعب في التدريبات، ومطالبته بجمع متعلقاته تمهيدًا للرحيل.

وأوضحت المصادر أن صلاح محسن تلقى 3 عروض من أندية زد وسموحة وسيراميكا كليوباترا، وأنه يُفاضل بين ناديي زد وسيراميكا كليوباترا، بسبب موافقتهما على حصوله على نفس الراتب الذي يتقاضاه من الأهلي.

في المقابل، نفى مصدر داخل النادي الأهلي لـ “القاهرة 24″، صحة ما تردد عن قرار إدارة الأهلي بإبعاد صلاح محسن عن التدريبات، مؤكداً أن غيابه عن التدريبات بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة.

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي لم يتخذ قرارًا بشأن صلاح محسن حتى الآن، وأن الفريق غادر أمس إلى الإمارات بدونه، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

الجدير بالذكر، إن الإعلامي أحمد شوبير، أكد في تصريحاته الإذاعية أن صلاح محسن رغبته الحقيقية هي الانتقال إلى نادي الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة