اخبار الزمالك

الإعلان خلال ساعات.. إبراهيم عبد الجواد يفجر مفاجآت سارة لجماهير الزمالك بعد حل أزمة القيد

زف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد بشرى سارة إلي جماهير نادي الزمالك بعد الإعلان عن حل أزمة القيد، مشيرًا إلي أنه سيتم خلال الساعات القادمة الإعلان عن جهاز فني جديد للفارس الأبيض بجانب التعاقد مع عدد من الصفقات.

وأعلن نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية رسميا، حسم ملف إنهاء القيد الخاص بالنادي، بعد الوصول لاتفاق مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بشكل رسمي على تقسيط المبلغ المتبقي.

وقال “إبراهيم” :” خلال ساعات قليلة قادمة سيتم الإعلان عن جهاز فني أجنبي جديد للزمالك بخلاف أغلب الأسماء التي تم طرحها خلال الفترة الماضية، اسم له ثقل سيقود نادي الزمالك خلال الفترة القادمة”.

وأضاف “عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” القاهرة – أبيدجان-” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” كما سيتم الإعلان عن صفقات جديدة أبرمها مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب وتم تأجيل الإعلان عنها بسبب أزمة القيد”.

وتابع :” على جماهير الزمالك أن تفرح بوجود مجلس الإدارة الحالي شخصيات متزنة بقيادة الكابتن حسين لبسيب رجل لا يسعى الشهرة أو الشو وليس من هواه “الحديدة” سواء هو أو أعضاء مجلسه الإدارة، وهو أمر لو تعلمون عظيم، خاصة في ظل وجود مجالس سابقة كانت تدير النادي بطريقة الرجل الواحد”.

وأوضح “عبد الجواد” :” مجلس إدارة الزمالك وضع خطة طويلة المدى لتغير شكل ملف الكرة داخل النادي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة