اخبار الزمالك

الزمالك يستعد بقوة لمواجهة أم صلال.. تدريبات مكثفة وحماس شديد

أدى محمد عواد وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب الشهامة بأبوظبي استعداداً للقاء أم صلال القطري في دورة الوحدة الودية.

وقاد محمد عبد المنصف مدرب الحراس هذه الفقرة، وركز خلالها على تدريب الثلاثي على التصدي للتسديدات من مسافات قريبة، بجانب فقرة للتدريب على سرعة رد الفعل وكيفية التعامل مع العرضيات.

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال فقرة فنية في مران اليوم، ركز خلالها على تدريب اللاعبين على استخلاص الكرة وسرعة نقل الهجمة، بالإضافة إلى التركيز على التعامل مع الكرات العرضية والاختراقات من العمق.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية خلال المران، وقام الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال بتقسيم اللاعبين لفريقين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب، شهدت ندية وحماس من الجميع، وقام الجهاز الفني بتوجيه اللاعبين خلال التقسيمة، وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

وخصص الجهاز الفني فقرة في ختام المران لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح، حيث تنص لائحة بطولة الوحدة الودية على الاحتكام لركلات الترجيح حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!