اخبار الزمالك

الزمالك يفوز برباعية نظيفة على الشباب الكويتي.. تسجيل النجم الصاعد

حقق الزمالك الفوز على الشباب الكويتي بأربعة أهداف دون رد في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب النادي.

سجل أهداف الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمد السيد ومصطفى شلبي وسيد عبدالله “نيمار”.

وبدأ الجهاز الفني للزمالك بتشكيل يضم كل من : محمد عواد – عبدالله جمعة – محمود حمدي “الونش” – حمزة المثلوثي – عمر جابر- مصطفى شلبي – نبيل عماد “دونجا” – عمرو السيسي – محمد السيد – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – سامسون أكينيولا

وسجل محمود عبد الرازق “شيكابالا” هدف الزمالك الأول في الدقيقة الثالثة، بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الشباب الكويتي بعد تلقي تمريرة من سامسون أكينيولا.

وأضاف محمد السيد لاعب الزمالك الشاب لفريق 2005 الهدف الثاني في الدقيقة 25 بعد تمريرة أرضية من سامسون، وسددها يمين حارس الفريق الضيف.

ونجح مصطفى شلبي في تسجيل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 44 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، بعد حصول الفريق على ضربة حرة غير مباشرة مررها شيكابالا لشلبي الذي سددها بقوة في الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى الجهاز الفني بالعديد من التغييرات بمشاركة كل من حاتم سكر ومحمد عبد الشافي وأحمد زكي ومصطفى الزناري وسيد عبدالله “نيمار” ومحمد حسام “بيسو” ومحمد أشرف “روقا” ومصطفى شكري وإبراهيما نداي وناصر منسي، قبل أن يشارك معاذ علاء بدلا من محمد عواد في الدقيقة 62، وشارك كريم عبد الحق بدلا من مصطفى شكري في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

ونجح سيد عبدالله “نيمار” في الدقيقة 76 في ترجمة استحواذ الزمالك في الشوط الثاني، بتسجيل الهدف الرابع بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!