اخبار الكرة العالمية

السيسي يوجه رسالة خاصة للمنتخب.. وصلاح يُشيد بالمنظومة الرياضية ويُقدم وعدًا للرئيس – فيديو

قام عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بزيارة معسكر المنتخب القومي، اليوم السبت، لمساندة اللاعبين قبل منافسات أمم إفريقيا 2023.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة أمم إفريقيا يوم 13 يناير المُقبل، في كوت ديفوار، بمشاركة 24 منتخبًا.

ووجه محمد صلاح قائد منتخب مصر، الشكر لرئيس الجمهورية على مساندته ودعمه للمنتخب، مُشددًا على أن المنظومة الرياضية تحسنت بشكل كبير، ويتم مساندة الفريق القومي وتوفير كل ما يحتاجه اللاعبون.

وأضاف نجم ليفربول الإنجليزي: “نعد حضرتك إن كل اللاعبين سيبذلون كل ما في وسعهم من أجل الفوز بالبطولة”.

وتابع: “البطولة الماضية لم نكن محظوظين رغم أننا فعلنا كل ما علينا، أنا سعيد بأداء البطولة الماضية، وإن شاء الله سنفعل أكثر من ذلك في النسخة المُقبلة”.

وعلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: “إن شاء الله تعودوا موفقين ومنصورين، أنتم لكم تأثير كبير جدًا على كل المشاهدين، بصرف النظر عن المكسب أو الخسارة، حجم التزمنا وسلوكيتنا الطيبة، له تأثير كبير داخل وخارج مصر، أنتم تصدرون صورة جميلة، فحافظوا على هذا الأمر، أن تكون الصورة راقية تعكس حضارة مصر، وأتمنى لكم التوفيق”.

وعلق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، قائلًا: “أشكر سيادتك على الدعم الذي توفره لنا، هذا منحنا انطباع جيد لنا حضور سيادتك معنا، نشكرك على كلماتك الطيبة، وبالتأكيد مسؤولية تمثيل بلد كبير مثل مصر كبيرة، ولا بد أن نُظهر الصورة الطيبة لكل الرياضيين في مصر، وأنا أثق أننا كلاعبين سنقدم كل شيء من أجل إسعاد الجماهير”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة