كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

الهزار قلب جد !! أسامة جلال يوضح تفاصيل إصابته التي أبعدته عن كأس أمم إفريقيا – فيديو

أوضح أسامة جلال مدافع نادي بيراميدز ، تفاصيل إصابته مع منتخب مصر قبل إنطلاق بطولة أمم أفريقيا.

حيث قال أسامة جلال مدافع بيراميدز في تصريحات لبرنامج CAN 2023 عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية تقديم الإعلامي أحمد شوبير : الإصابة بدأت في مباراة سيراميكا في السوبر، واستكملت المباراة، بعدها شعرت بألم، بعد 3 أيام الإصابة تحسنت وذهبت لمعسكر منتخب مصر.

وزاد : كنت أتأهل أول يوم، في اليوم التالي شعرت بألم وأنا أركض، أجريت أشعة وأظهرت كدمة قوية في الركبة، وستجعلني أغيب 3 أسابيع، وأنا مؤمن بالقضاء والقدر، حينها كنت امزح مع الطبيب واقول له هل ساخرج من القائمة ؟ فأجابني أنه بالفعل من الممكن أن أخرج لأن الإصابة طويلة علي عكس ما كنت اتوقع.

وشدد : لاعبو المنتخب شاهدوني وأنا خارج من المعسكر وكنت حزينا، جاءتني مجموعة من اللاعبين ودعموني، وكانوا يتمنون أن أستمر ولكن الحمد لله على كل شيء، وياسر إبراهيم يستحق التواجد بالتأكيد، لكن لا أتواصل معه باستمرار.

واستطرد : فيتوريا من أحسن المدربين الذين رأيتهم، والجيل الحالي جيد جدًا في كل المراكز، فازوا بكل مباريات التصفيات، وفزنا على بلجيكا وتعادلنا مع الجزائر وديًا، لكن دائمًا في البطولات المجمعة البداية تكون صعبة.

وزاد : ولا يوجد منتخب ضعيف الآن، الكل يتطور، لكن ممكن أننا شعرنا أمام موزمبيق أننا اقتربنا من المكسب، لكن أرى أننا نستطيع أن نفوز على غانا ونتأهل، لو لعبنا بالروح والخوف من الهزيمة سنفوز باللقاء.

وأتم : محمد صلاح شخصية جميلة، ويتحدث مع الجميع، ويتعامل باحتراف وحب ويكون سعيدا بتواجده في المنتخب، ولكن النجم دائمًا يُسلط عليه الضوء في حالة الهزيمة، كما هو الحال في وقت الفوز، لكن أنا أرى أنه يفعل ما عليه بنسبة 100%.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!