اخبار الاهلي

بعد أنباء مرض وسام أبو علي .. ترشيح اسم مفاجئ لتدعيم هجوم الأهلي في يناير

كشفت تقارير صحفية عن دخول مسلم أناتوف مهاجم فريق مولودية الجزائر للشباب حسابات الأهلي لدراسة إمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

حيث أشار موقع “في الجول” أن شركة الكرة في الأهلي تدرس فكرة التعاقد مع المهاجم الشاب خلال يناير الجاري. خاصة أنه سيتم قيده في قائمة فريق الشباب تحت السن.

ورشحت الشركة برئاسة عدلي القيعي اللاعب للجنة التخطيط في النادي، وكلفت قسم الكشافين في الأهلي برئاسة هاني رمزي لإعداد ملف كامل وشامل عن المهاجم الجزائري الشاب.

وفي حالة إعجاب كولر باللاعب وموافقته على ضمه ستبدأ إدارة التعاقدات في الأهلي بالتواصل مع نادي مولودية الجزائر للتعاقد مع اللاعب.

وكانت تقارير إعلامية تحدثت في وقت سابق عن غموض صفقة المهاجم الفلسطيني وسام أبو على مع النادي الأهلي بسبب طبيعة الحالة الصحية للاعب بعد تعرضه لإصابة خطيرة في فترة سابقة.

ويمتلك الأهلي حاليا لاعب أجنبي تحت السن ضمن قائمته وهو التونسي محمد الضاوي الذي انضم للفريق الأحمر مطلع عام 2023 الماضي.

مسلم أنا توف هو مهاجم جزائري من مواليد عام 2006 ويبلغ من العمر الآن 17 عاما.

وانضم مسلم أنا توف إلى فريق الشباب في مولودية الجزائر عام 2023 الماضي، ويلعب بشكل مستمر مع منتخب الجزائر للناشئين تحت 17 عاما. وشارك معه في 11 مباراة سجل خلالها 7 أهداف.

ويعتبر مسلم أنا توف هو نجم منتخب الجزائر تحت 17 سنة وقائد الفريق الأخضر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!