اخبار الزمالك

بعد حل أزمة القيد.. حسام المندوه يعلن مفاجآت سارة لجماهير الزمالك – صورة

حرص حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك على توجيه رسالة خاصة إلى جماهير الفارس الأبيض بعد حل أزمة القيد التي كانت مفروضة على النادي، مشيرًا إلي أن الوقت القادم يحمل مفاجآت سارة للجماهير.

وأعلن نادي الزمالك خلال الفترة الماضية انتهاء أزمة القيد التي كانت مفروضة على النادي بشكل رسمي بعد نجاح المجلس في حل كافة القضايا التي كانت تعيق القيد في القلعة البيضاء.

ونشر “المندوه” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة لخطاب الفيفا الخاص بحل أزمة القيد وكتب عليها :” مبروك يا زملكاوية فتح القيد .. مبروك إعادة الهيبة للكيان .. مبروك إعادة العلاقات الطيبة مع الأندية والمؤسسات الرياضية محليا وخارجيا وعلى رأسها الفيفا”.

وأضاف :”مبروك إعادة المصداقية ..مبروك إعادة الثقة مع كل الأطراف الأخري .. مبروك إعادة الزمالك للطريق الطبيعي اللى مفروض يكون عليه ..افرحوا واتبسطوا وخليكم واثقين في إدارة ناديكم”.

وواصل ” المندوه” :”خليكم واثقين إن القادم أفضل بأذن الله وكله مفاجآت سارة ..شكرا لكل واحد بيدعم نادينا حتى لو بكلمه وشكرا لكل من اجتهد من محبي النادي العريق وأخيرا حابب أقول لكل مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب …زملائي الاعزاء ….شكرا”.

بعد حل أزمة القيد.. حسام المندوه يعلن مفاجآت سارة لجماهير الزمالك - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!