كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

بلفظ خارج .. ميدو يسخر من تأهيل محمد صلاح مع ليفربول بعد مغادرة منتخب مصر – صورة

سخر أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق من تدريبات محمد صلاح قائد المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي التأهيلية من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به مع منتخب مصر في أمم إفريقيا.

وكان محمد صلاح قد غادر بعثة منتخب مصر إلى إنجلترا من أجل استكمال رحلة علاجه بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة منتخب مصر وغانا في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

ونشر “ميدو” عبر حسابه الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي “x” صورة من تدريبات صلاح في ليفربول وكتب عليها :” ياااه التدريبات دي بنت وسخه جامده اوي صعب تتعمل إلا في ليفربول “.

بلفظ خارج .. ميدو يسخر من تأهيل محمد صلاح مع ليفربول بعد مغادرة منتخب مصر - صورة

وأعلن محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، بدء برنامجه التأهيلي في إنجلترا مساء أمس الأربعاء، بعد إصابته مع المنتخب المصري في أمم إفريقيا 2023.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق، مغادرة صلاح لمعسكر الفراعنة في كوت ديفوار، من أجل خوض برنامجه التأهيلي في مدينة ليفربول الإنجليزية.

وكتب صلاح عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: “بدأت إمبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجة ممكنة علشان أكون جاهز في أقرب وقت وأرجع المنتخب زي ما كان متفق عليه من البداية…. بردو بحبها وبحب ناسها، حاولوا أكتر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!