كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

تعليق مفاجئ من وليد الركراكي على خروج مصر من أمم إفريقيا!!

علق وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، على خروج مصر من بطولة أمم إفريقيا بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام الكونغو.

وقال الركراكي في تصريحات صحفية: “خروج مصر شيء لا يهمني، بالتأكيد نشعر بالحزن بسبب مغادرتهم البطولة، لأنهم في نهاية المطاف هم إخوتنا، ما يهمني هو المغرب، وشخصيا لا نفكر في تلك القضية المتعلقة باللعب من أجل راية العرب، نحن نلعب من أجل المغرب”.

وتابع: “نحن في مسابقة إفريقية، لا يجب أن تكون هناك ضجة حول هذه فرق مغربية أو عربية، الحقيقة هي أن الأمور معقدة لمنتخبات شمال إفريقيا، وباستثنائنا نحن وموريتانيا، فكلها أقصيت مبكرا”.

وشدد الركراكي: “ما نريده هو القيام بعملنا بأفضل طريقة وعدم الاختباء وراء الأعذار، نحن في مهمة، ولا نركز سوى على مشوارنا”.

وأشار: “الفوز بكأس أمم إفريقيا أمر صعب جدا، لكن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم للتتويج باللقب، وإسعاد الشعب المغربي مرة أخرى”.

وعن صورة المنتخب المغربي المتوج بـ”كان 1976″ المتواجدة في مركب محمد السادس، أكد الركراكي: “بصفتي مدربا، لا يتمثل هدفي في إزالة هذه الصورة، بل أن أضع هنا صورة أخرى للفائزين المقبلين”.

وأختتم: “قبولي منصب المدير الفني للمنتخب المغربي، قبل ثلاثة أشهر من انطلاق كأس العالم، يرجع إلى الحب الذي أكنه لبلدي، ولكون خوض منافسات كأس العالم يعد حلم كل مدرب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة