اخبار الكرة العالمية

تعليق ناري من شوبير على أحداث مدرجات الإسماعيلي والمصري: عشان الأهلي مبيلعبش في الإسماعلية!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر، أحمد شوبير، على الاشتباكات بالأيدي والكراسي بين جماهير المصري والإسماعيلي في مدرجات ملعب برج العرب بالإسكندرية، أمس الإثنين، خلال مباراة الفريقين.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “أمس كان المشهد مأسوي، العدد القليل الذي حضر، مجموعة من جمهور الإسماعيلي مسكوا علم المصري، وعيل صغير حب يأخذ العلم منهم”.

وتابع: “العيل الصغير اتسحب وحاول يأخذ العلم منهم، فجمهور الإسماعيلي أمسك به، الولد اتسحل في المدرجات، وبعد ذلك جمهور الإسماعيلي انتفض وكسروا المدرجات، والحمد لله إن الخناقة كانت مع متفرج واحد”.

واستكمل ساخرًا: “المهم العيل نجح في بطولة وشجاعة ومشهد بطولي يستحق التكريم، بعد أن نجح في خطف علم المصري من أيدي الأعداء وعاد إلى قواعده سالمًا”.

وأردف: “ما هذا، وما هذه السذاجة والتفاهة هذه، نحن كل يوم نناشد ونترجى لكي يزيد عدد الجماهير، هل العيال دول إللي مسيطرين على الجمهور، ولا الخناقة دي حصلت عشان الأهلي مش بيلعب في الإسماعلية، المفروض المصري والإسماعيلي حبايب وقرايب وقلبهم على قلب بعض، ماذا حدث؟”.

وشدد: “وتكسروا كراسي ليه، وهل سيجتمع أولتراس المصري ليردوا على جمهور الإسماعيلي، أم رابطة الالتراس في الإسماعيلي ستبحث كيف تم خطف العلم!! إيه ده وإيه التفاهة دي؟”.

واختتم: “وعندما يحدث إيقاف لجمهور الإسماعيلي يقولوا حرام، انتوا عايزنها تبقى فوضى، والله العظيم إللي كان بيحصل زمان مش هيرجع”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة