كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

حتحوت يثير الجدل بشأن خروج محمد صلاح من معسكر المنتخب… وسر الطائرة الخاصة في كوت ديفوار

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس الإعلان عن خروج محمد صلاح قائد منتخب مصر من معسكر الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيرا إلي ان صلاح سوف يغادر كوت ديفوار عن طائرة خاصة يرسلها النادي الإنجليزي.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، حضور محمد صلاح قائد منتخب مصر، مباراة الفراعنة أمام كاب فيردي اليوم الإثنين، ومن ثم السفر إلى إنجلترا، لتلقي العلاج رفقة فريق ليفربول.

وقال ” حتحوت” :” مصدر في اتحاد الكرة قالنا إن تواصلنا مع ليفربول بيتم من اليوم الأول من إصابة محمد صح، وتم إجراء إشاعة جديدة لللعب وإرسالها إلي ليفربول اللى طلب عودة صلاح للنادي، المصدر قال ليفربول شاف كده والاتحاد المصري وافق”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد ” :” محمد صلاح سوف يسافر إلى إنجلترا غدًا بعد مباراة كاب فيردي عن طريق طائرة خاصة يرسلها ليفربول إلي صلاح في كوت ديفوار “.

وتوقع حتحوت عدم عودة محمد صلاح مرة أخرى إلي صفوف المنتخب خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية قائلا : “اعتقد ان اللى بيحصل هو خطوات تمهيدية إن محمد صلاح مش هيكمل معانا البطولة إلي نهايتها حتى ولو صعد المنتخب للنهائي، وأصبحنا منتخب من غير محمد صلاح”.

وطالب الجميع بضرورة تجاوز أزمة محمد صلاح والتركيز مع لاعبي المنتخب قبل المواجهة الهامة أمام كاب فيردي، قائلا :” المفروض ننسى محمد صلاح ونبدأ نتكلم في الخيارات الأفضل للمنتخب عن بدل صلاح والخيارات والجمل الفنية التي سيعتمد عليها المنتخب”.

واكد “حتحوت” ان ليفربول الإنجليزي، هو الآمر الناهي في موقف محمد صلاح من الرحيل أو البقاء عن معسكر منتخب مصر الذي يشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بينما اتحاد الكرة ليس له دور أو كلمة.

واختتم بالإشارة إلى أن الإصابات تعلن بعدد الأيام التي يغيبها اللاعب وليس بعدد المباريات، وهو ما يعني أن هناك حالة من الغموض في إعلان إصابة محمد صلاح

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!