اخبار الزمالك

حتحوت يفجر مفاجأة عن سبب غضب لاعبي الزمالك قبل السفر للإمارات.. ورد فعل الإدارة

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس أزمة بين لاعبي الزمالك قبل السفر إلي معسكر الإمارات، مشيرًا إلي أن هناك حالة غضب بين لاعبي الفارس الأبيض بسبب المستحقات المتأخرة.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الزمالك خلال الساعات القادمة للإمارات من أجل خوض معسكر الإمارات الذي يتخلله بطولتين وديتين.

وقال “حتحوت” :” كان هناك غضب بين لاعبي الزمالك قبل السفر إلي الإمارات بسبب التفاوت في توزيع المستحقات المالية المتاخرة على اللاعبين قبل السفر”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” تفاوتت نسبة حصول كل لاعب على الأموال المتأخرة له قبل السفر وهو ما تسبب في حالة غضب بين اللاعبين”

وأوضح ” حتحوت” :” إدارة الزمالك عملت على إحتواء غضب اللاعبين قبل الساعات من السفر في الإمارات مع وعدهم بالحصول على بقية المستحقات بعد العودة من معسكر الإمارات”.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!