اخبار الزمالكميديا الزمالك

حتحوت يوضح كواليس مثيرة عن جلسة معتمد جمال مع حسين لبيب لحسم مصيره مع الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس مثيرة حول رفض معتمد جمال المدير الفني الحالي في نادي الزمالك، العمل كمساعد للمدرب الأجنبي المقرر أن يتم الإعلان عنه خلال الفترة القادمة.

وكانت تقارير صحفية تحدثت خلال الفترة الماضية عن اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع مدير فني جديد لقيادة الفريق خلال الفترة القادمة.

وأشار “حتحوت” إلي أن معتمد جمال المدير الفني المؤقت للزمالك اجتمع بحسين لبيب رئيس النادي، وأبلغه اعتذاره عن عدم العمل كمدرب عام مع المدير الفني الأجنبي المقبل.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”معتمد برر موقفه لرئيس النادي بأن المدرب الأجنبي عادة ما يصل وبرفقته مساعد يعتمد على رأيه اعتمادا كليا، دون النظر لرأي المدرب المصري”.

وأوضح :” مصدر من الزمالك أكد أن معتمد يرى أن انضمامه للجهاز المعاون سيرجعه لمنصب الرجل الثالث، بعدما قضى ما يصل إلى 70 يوما في القيادة الفنية”.

وواصل:” معتمد جمال أبلغ المدير الفني الإدارة اعتزازه الشديد بالثقة التي منحت له، خاصة أنه تلقى بعدها العديد من العروض التي قد يفكر فيها بعد نهاية رحلته مع الفريق الأبيض”.

وأختتم “حتحوت” :” المدير الفني صاحب الـ 51 عاما يرى أن الفرصة قد حانت لأن يبدأ مشوارا تدريبيا مختلفا بعدما أفادته الظروف الصعبة في الزمالك في التعامل النفسي والفني مع اللاعبين، معلنا استمرار عمله حتى وصول الجهاز الفني الجديد، واعتذاره عن العمل كمساعد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة