اخبار الزمالك

خاص زمالك نيوز – هذا هو المدير الفني الأجنبي الأقرب لقيادة الزمالك !!

أقترب الألماني فرانك فودا مدرب منتخب النمسا السابق من تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، خلفا لمعتمد جمال المدرب المؤقت الحالي للأبيض ، بعدما تم إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منذ ما يقارب الشهرين لسوء النتائج.

وعلم زمالك نيوز ، أن الألماني فرانك فودا مدرب كايزر سلاوترن الالماني وزيورخ السويسري السابق أصبح أقوي مرشح لتدريب الزمالك.

وحسب مصادر خاصة بزمالك نيوز ، فإن هناك تواصل قد حدث بين ادارة الزمالك وفودا خلال الأيام القليلة الماضية شهدت التفاوض حول توليه تدريب الزمالك والجهاز المعاون له والتفاصيل المالية الخاصة براتبه.

وتدرس ادارة النادي في الوقت الحالي حسم التعاقد مع الالماني فرانك فودا بعد أن لاقى قبول من جانب المسئولين وسيرته الذاتية.

ويبلغ المدرب الألماني من العمر 57 عاما، وشارك مع منتخب ألمانيا للشباب والمنتخب الأول، ولعب في أندية أرمينيا بيليفيلد وباير 04 ليفركوزن وشتورم غراتس ونادي بازل ونادي ساربروكن ونادي شتوتغارت ونادي كايزرسلاوترن.

ودرب الألماني فرانكوا فودا، نادي كايزر سلاوترن الألماني ثم درب نادي شتورم غراتس في عام 2014 وحتى 2017، وتولى فودا تدريب منتخب النمسا الأول لكرة القدم من 2017 وحتى 2022، ونجح مع منتخب النمسا في التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2020، وفي محطته التدريبية الأخيرة قاد تدريب نادي زيورج السويسري عام 2022.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة