اخبار الاهلي

خالد الغندور “يضرب مفك” في صفقة انتقال عمر كمال للأهلي.. ومُخالفة الأحمر للوائح “فيفا”

أكد الإعلامي خالد الغندور، أن عمر كمال عبد الواحد، انتقل رسميًا للنادي الأهلي، مُقابل 3 لاعبين، مُشددًا على أن الثلاثة لاعبين لا يحق للأحمر إعارتهم، بل بيعهم بشكل نهائي؛ وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكتب شوبير منذ قليل أن الإعلان عن صفقة عمر كمال عبد الواحد سيكون بعد قليل، وأن اللاعب انتقل لصفوف الأهلي مُقابل إعارة 3 لاعبين وهم كباكا وزعلوك وعبد الرحمن رشدان.

وكتب الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أولا مبروك انتقال عمر كمال للنادي الاهلي، و معلومة مهمة النادي الأهلي مالوش مكان في الإعارات”.

وأوضح: “كل نادي له 7 لاعبين فقط في السنة إعارة، والأهلي أعار الـ 7 لاعبين، وطبعا كلهم بيلعبوا في الدوري، أو فريق أول حتى لو ناشئ عشان الهدف من الاعارة هي اكتساب الخبرات، أو إضافة لاعب مكان لاعب”.

وأشار: “وبالتالي اللاعبين المعارين من بداية الموسم في الأهلي هم عمار حمدي ومصطفي البدري، ورأفت خليل ومحمد أشرف ومحمد المغربي، والجزائري القندوسي، و لاعب معار لنادي في التشيك اسمه محمد ياسر”.

واختتم: “وكده الأهلي ماعندوش مكان في الإعارات، يبقي عمر كمال جه مقابل 3 لاعبين، ولكن ليس علي سبيل الإعارة و ده قرار الاتحاد الدولي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة