اخبار الزمالكميديا الزمالك

خبر الموسم.. مهيب عبد الهادي يزف بشرى سارة لـ جماهير الزمالك – فيديو

زف الإعلامي مهيب عبدالهادي بشرى سارة لـ جماهير نادي الزمالك بشأن أزمة القيد، مشيرًا إلي أن الأزمة في طريقها للانتهاء بشكل نهائي.

ويعاني الزمالك من أزمة وقف قيد بسبب الغرامة المستحقة لسبورتينج لشبونة البرتغالي في قضية محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، وحق رعاية سامسون أكينيولا لـ أكاديمية ليون 36 النيجيرية وإبراهيما نداي لوادي دجلة بالإضافة إلى مستحقات مساعدي مدرب الفريق السابق البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأضاف “مهيب” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر” :”الزمالك أزمة القيد خلاص بتخلص، ونقدر نقول انه خلص تمامًا، وبشرى سارة لـ جماهير الزمالك”.

وأكد “مهيب” :” “لا تستمعوا لأى حديث آخر يقال، أزمة القيد خلصت تمامًا وفك القيد خلاص بيتم، وخلاص القيد اتفك يعتبر، وهذا أمر في صالح استقرار الزمالك”.

ويسابق مجلس إدارة الزمن لفك حظر القيد على الفريق الأول بعد إنهاء أكثر من ملف على رأسها غرامة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، بجانب حق رعاية السنغالى إبراهيما نداى لاعب الفريق لصالح وادى دجلة.

ووصل الزمالك لاتفاق مع نادي كاراكاس الفنزويلي لتقسيط المستحقات المالية المتبقية له من قيمة صفقة ضم البنيني سامسون والبالغة 450 ألف دولار وليون النيجيري الذي حصل على حكمًا ضد نادي الزمالك كحق رعاية للاعب والذي يبلغ 11 ألف دولار لتحويل القيمة المتبقية وغلق ملفه.

كما تم الوصول إلى اتفاق مع مساعدي البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق لجدولة مستحقاتهم.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة