كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

رامي عباس يفجر مفاجأة مدوية عن إصابة محمد صلاح ومدة غيابه عن الملاعب – صورة

فجر رامي عباس وكيل محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي مفاجأة مدوية عن طبيعة إصابة صلاح بعد إعلان سفره إلي إنجلترا لاستكمال رحلة علاجه، مشيرًا إلى أن إصابة قائد الفراعنة تعد أكثر خطورة مما تم الإعلان عنه.

وكان صلاح قد أصيب خلال مباراة منتخب مصر أمام غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية، وأعلن الجهاز الطبي للمنتخب الوطني عن معاناة قائد الفراعنة من إصابة على مستوى العضلة الخلفية.

ونشر “رامي” عبر حسابة الرسمي على منصة “x” :” “إصابة صلاح أكثر خطورة مما كان يعتقد في البداية وسيغيب لمدة 21-28 يومًا، وليس مباراتين”.

وأضاف “رامي” : “أفضل فرصة له للمشاركة في كأس أمم إفريقيا الحالية هي الخضوع لإعادة تأهيل مكثفة في بريطانيا والعودة إلى الفريق بمجرد أن يصبح لائقًا”

رامي عباس يفجر مفاجأة مدوية عن إصابة محمد صلاح ومدة غيابه عن الملاعب - صورة

وشهدت الساعات الماضية حملة هجوم قوية من قبل الجماهير المصرية والإعلاميين على محمد صلاح بعد إعلان مغادرته لمعسكر الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الأحد حضور محمد صلاح قائد منتخب مصر، مباراة الفراعنة أمام كاب فيردي اليوم الإثنين، ومن ثم السفر إلى إنجلترا، لتلقي العلاج رفقة فريق ليفربول.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!