كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

ردود صادمة من محمد صلاح على الهجوم عليه: “هذا لا يُقلل مني في شيء”!

تحدث محمد صلاح، قائد منتخب مصر، عن إصابته مع الفراعنة في مباراة غانا، ورده على الانتقادات التي توجه له بشأن عدم تقديمه مستوى جيد مع المنتخب عكس ما يُقدمه في ليفربول.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة هامة ومرتقبة، غدًا الإثنين، أمام الرأس الأخضر، وستكون حاسمة لتأهل الفراعنة لدور الـ 16 من البطولة، وفي حالة التعادل أو الخسارة، سيودع الفريق المسابقة.

وقال صلاح في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: “تفاصيل إصابتي؟ سيكون في تواصل بين النادي والمنتخب وسيتم نشر تفاصيل جديدة عن الإصابة”.

وعن الهجوم عليه بسبب اختلاف مستواه مع منتخب مصر، قال “أنا لعبت مباراة ونصف، أنا لا ألعب كرة فردية، أنا ألعب كرة جماعية مع الفريق كله، الفريق كله كان غير موفق، الشيء الإيجابي إننا تعادلنا وحصلنا على نقطة في المباراتين”.

واستمر: “لا يوجد عندي تفسير معين لفكرة إن أدائي لم يكن أفضل شيء؛ ولكن انتهى الأمر هذه لعبة جماعية، والأهم أن يفوز الفريق، هذا منتخب مصر وليس منتخب محمد صلاح، أنا واحد من 27 لاعب في المنتخب، وأنا متفائل بالقادم، أود الفوز ببطولة إفريقيا، أثق إن ذلك سيحدث يومًا ما إن أجلًا أم عاجلًا”.

وأضاف: “أدائي مع مصر غير مع ليفربول؟ “لا أعرف ماذا تقول الناس، لكن أنا مُتقبل فكرة النقد في حالة الخسارة أو التعادل، ومع الفوز الأمور تكون أفضل، اللاعبون يحتاجون دعم من الناس وإن الكل خلفهم”.

وشدد: “أتمنى الناس تقف خلف المنتخب مثل البطولة الماضية، اللاعبون في البطولة الماضية بسبب الدعم كانوا يُقاتلون، أتمنى الناس تقف خلف المنتخب، هذا منتخب مصر، وعلى الأقل الذي لن يقل شيء جيد لا يقل، أنا أشعر إن في لاعبين متأثرين”.

وأشار: “بشكل عام، من يقول إن أدائي ع منتخب مصر غير ليفربول، فأنا أحترم كل الأراء، كل شخص من حقه أن يقول ما يريد، هذا لا يُقلل مني في شيء”.

وبسؤاله: “اللاعبون تحرروا بعد خروجك أمام غانا؟، أجاب: “أتكلم مع اللاعبين دائمًا بشأن هذا الأمر، كنت مقدر رغبة زملائي في مباراة غانا إني لا أخرج، أنا أعرف إن اللاعبين يبحثون عني في الملعب لماذا، لإني أنا لست صغيرًا أنا كبير أنا أفهم ذلك، اللاعبون يبحثون عني لأنني أستطيع أن أصنع الفرق، أنا مُتقبل جدًا، لكن قلت للاعبين إنهم كبار ويستطيعون تحقيق الفوز للمنتخب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!