كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

شاهد.. ملخص وأهداف تعادل مصر أمام موزمبيق 2- 2 في كأس أمم إفريقيا – فيديو

سقط منتخب مصر في فخ التعادل الإيجابي أمام موزمبيق بهدفين لكل فريق في أولي مباريات الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بكوت ديفوار في الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية بدور المجموعات بكأس أمم إفريقيا 2023.

وبدأت المباراة بضغط من المنتخب المصري وفي الدقيقة الثانية، أطلق محمد حمدي، عرضية وصلت إلى محمد صلاح، قبل أن تصل الكرة إلى مصطفى محمد الذي سدد الكرة داخل شباك منتخب موزمبيق.

وتألق محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب منتخب موزمبيق قابلها محمد حمدي بتمريرة كادت أن تسكن الشباك، لولا براعة الحارس في التصدي للكرة.

الشوط الثاني، شهد ضغطا كبيرا من جانب لاعبي منتخب موزمبيق من أجل تسجيل هدف التعادل في شباك منتخب مصر، وسط تمركز من لاعبي الفراعنة في وسط الملعب.

وسجل منتخب موزمبيق هدف التعادل في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، عن طريق ويتنج، بعد عرضية من جانب جيكوينزي.

وعاد منتخب موزمبيق ليسجل الهدف الثاني، عن طريق سيليسو، بعد انفراده بمرمى محمد الشناوي، ليسجل الكرة داخل شباك منتخب مصر.

وحرمت العارضة منتخب مصر من تعديل النتيجة في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب محمد حمدي، حولها حمدي فتحي، بتصويبة ارتطمت بالعارضة وخرجت خارج المرمى.

وتحصل منتخب مصر على ركلة جزاء في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع لصالح مصطفى محمد، قبل أن ينجح محمد صلاح في إسكان الكرة الشباك.

ويتواجد منتخب مصر على رأس المجموعة الثانية التي تضم إلى جواره منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر في المباراة القادمة مع غانا، في إطار مواجهات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية لبطولة أمم إفريقيا.

شاهد ملخص المباراة:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!