اخبار الاهلي

شرط مفاجئ من سيراميكا للموافقة على رحيل محمد بسام للأهلي !!.. حتحوت يوضح التفاصيل – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تحركات إدارة النادي الأهلي من أجل التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال الفترة الحالية بعد إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر، مشيرًا إلي أن الأهلي يفاوض بين محمد أبو جبل ومحمد بسام وعلي لطفي لتدعيم حراسة مرمى الفريق الأحمر.

وقال “حتحوت” :” محمد بسام هو أحد ثلاث حراس مرمى يحاول الأهلي المفاضلة بينهم للتعاقد معهم بعد إصابة الشناوي”

وأشار :” الأهلي تواصل بالفعل من أجل التفاوض مع محمد بسام حارس مرمى نادي سيراميكا كليوباترا للتعاقد معه إعارة بنية الشراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “ًصدى البلد” :” سيراميكا كليوباترا طلب مبادلة محمد بسام بـ مصطفى شوبير حارس الأهلي الحالي”.

وتابع :” الأهلي رد إن الفريق يحتاج مصطفى شوبير ليكون بديل محمد بسام الأول، وممكن التفريط في خدمات إحدى حراس الشباب الآخرين في النادي مثل حمزة علاء، وهو ما رفضه سيراميكا وتوقفت المفاوضات”.

وأوضح “حتحوت” أن الأهلي يرغب أيضًا في التعاقد مع علي لطفي حارس زد الحالي والأهلي السابق، مؤكدًا أن زد لن يمانع في رحيل علي لطفي للأهلي، ولن يكون له أي طلبات نظرًا لعلاقة الناديين مع بعض والتي تعد أكثر من قوية

وأختتم “حتحوت” :” محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلي والزمالك السابق، مازال في الصورة من أجل تعاقد الأهلي معه لكن لم يتم التواصل مع البنك الأهلي لضم الحارس”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!