اخبار الزمالكاخبار الاهلي

شوبير يرد على ثورة الغضب ضد عبدالمنصف بعد تصريح ضم مصطفى شوبير للزمالك !!

رفض الإعلامي أحمد شوبير ، الهجوم علي محمد عبدالمنصف مدرب حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بسبب تصريحه السابق أنه حاول ضم مصطفي شوبير للأبيض في مكالمة جمعته بوالده.

وقال أحمد شوبير والد الحارس ومقدم برنامج ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية : عبدالواحد السيد ينفي إقالة محمد عبدالمنصف من منصب مدرب حراس الزمالك.

وزاد : عبدالمنصف قال ايه علشان يتم إقالته ؟ كلام هزار بيني وبينه ، ومصطفى شوبير مبسوط في الأهلي وجمهوره بيحبه ، الراجل كلمني علي سبيل الهزار وقال هضم مصطفي للزمالك بس أبوه شوبير وضحكنا .

وأتم : عيلة شوبير كلها بتعشق الأهلي هتعملوا ايه يعني ؟ احنا كدا بنحب الأهلي.

وقال عبد المنصف في تصريحات تلفزيونية سابقه مع الإعلامي مهيب عبدالهادي : “مصطفى شوبير هو أحد الحراس الجيدين، ومستقبل للنادي الأهلي ولمنتخب مصر، ويتطور بصورة غير عادية، ويمتلك الإمكانيات سواء الطول أو الثقة والهدوء، ويجيد اللعب بقدميه، ويمتلك كل المميزات”.

وكشف مدرب حراس الزمالك عن أنه طلب من أحمد شوبير حارس الأهلي السابق ووالد مصطفى وطب منه انضمام نجله إلى صفوف الأبيض، مشيرًا إلى أنه يعرف الرد.

وتابع عبد المنصف: “سألت والده عن إمكانية التعاقد معه، أكد لي أن هذا الأمر غير ممكن، وهو يحب الأهلي، رغم أنه جاء له عدة عروض، لكنه أصر على البقاء في النادي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة