كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

شوبير يفتح النار على اتحاد الكرة ويُفجر قنبلة: “ممكن صلاح ميكنش مُصاب”!! فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على قرار مغادرة محمد صلاح قائد منتخب مصر، لمعسكر الفريق والسفر إلى إنجلترا عقب مباراة الرأس الأخضر، من أجل خوض فترة علاجه هناك.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “احنا بنهرج، ما يحدث في الكرة المصرية تهريج، ولي الأمر الطبيعي للكرة المصرية هو الاتحاد المصري لكرة القدم، أي أحد تحت أبناء هذه المظلة فهو إبن من أبناء الاتحاد وتحت أمر اتحاد الكرة”.

وتابع: “لو أحد من أبنائي عنده مشكلة مثل إصابة محمد صلاح، وفي تشخيص، ومعنا محمد أبو العلا أفضل طبيب في مصر، ندخل في الاحتمالات، الأول إما أن إصابة صلاح كبيرة وتم اخفاء الأمر، لأن الطبيب لم يُعلن التشخيص الدقيق”.

وأضاف: “الاحتمال الثاني إن الإصابة متوسطة وتستغرق من 8 لـ 9 أيام، ولا يوجد شد عضلي يأخذ أكثر من 10 لـ 15 يوم، والذي يقول إن الإصابة ستستغرق 4 أو 5 أيام هذا أي كلام”.

وأشار: “الاحتمال الثالث هو أنه لا توجد إصابة، وإن في زهق من صلاح، وهذا الاحتمال مُستحيل، لا سلوكيات اللاعب ولا طبيعته تسمح بذلك”.

وواصل: “يا سيدي الفاضل أنت ولي الأمر وأنت من تدير ومعك المفتاح، هل في أحد يتحدث بالنيابة عنك؟ المفروض المتحدث الرسمي، أين هو، محمد مراض رئيس المنظومة الإعلامية، هل تحدث في شيء؟ لا، لا يوجد منسق إعلامي”.

واختتم: “لو حصل اتفاق بين الاتحاد وليفربول، لماذا لم تُعلن لكي تحمي اللاعب لأن حدث هجوم كبير على صلاح”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة