اخبار الاهلي

شوبير يكشف كواليس لأول مرة بعد إحالة الشيبي للجنة الانضباط بسبب واقعة الشحات! فيديو

علق الإعلامي الأحمر، أحمد شوبير، على إحالة المغربي محمد الشيبي إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب واقعة حسين الشحات وتقديمه شكوى في القضاء المدني ضد لاعب الأهلي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “اتحاد الكرة حول قضية الشيبي للجنة الانضباط، لأنه خالف لوائح الفيفا، أنا لا أستطيع أن أترك خبر مثل هذا إلا أن آتي بالخبر اليقين، سألت اتحاد الكرة لماذا لم تفعلوا ذلك قبل أن يتقدم الأهلي بشكوى، وكان الرد نحن لا نعمل من خلال المواقع ولا الصحف والأخبار”.

وتابع: “وأكدوا أنهم كانوا لا بد أن يكون لديهم مستند قانوني إن اللاعب اشتكى في القضاء المدني، وهذا حصلنا عليه من خلال المذكرة التي أرسلها النادي الأهلي، وعندما جاء لنا ورق رسمي أحلنا الأمر للجنة المختصة”.

وأضاف: “مصدر قال لي ماذا كتب مراقب المباراة، وسبب عقوبة الشحات، وما كُتب هي مشادة عنيفة بين الثنائي، واعتذر الشحات للشيبي في غرفة الملابس في وجود المسؤولين وتم قبول الاعتذار، واللجنة عاقبت اللاعب بالإيقاف مباراتين”.

وواصل: “هذا ليس مُبرر أبدًا لما فعله حسين الشحات، ولكن حدث اعتذار منه، وسألت لماذا اتحاد الكرة لم يقم بدوره في جمع الطرفين وحل الأزمة، وكان الرد إن الفكرة موجودة”.

واختتم: “وسألت عن من سيتولى اللجنة بعد رحيل عادل الشوربجي، وعلمت أن المرشح الأكبر المستشار محمد عبده صالح”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!