كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

شوبير يوجه 3 نصائح هامة لـ فيتوريا.. ويُصرح: “مش كل مرة هتسلم الجرة” – فيديو

وجه الإعلامي أحمد شوبير، نصائح لـ روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بعد تأهل الفراعنة لدور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “دفاع منتخب مصر به مشاكل، والدليل الـ 6 أهداف، وفيتوريا يفهم ذلك، أنه لا بد من ضبط خط الدفاع، وثبات في التشكيل”.

وتابع: “أنا أعجبت بكلام حجازي بعد المباراة، كان يتحدث وكأنه يبكي، وقال إن في شيء خطأ ويجب معالجته”.

وأضاف: “الناس بعد انتهاء المباراة لم تكن تعرف هل تفرح أم تحزن، افرحوا نحن تأهلنا حتى لو بنقطة واحدة، غينيا فازن برباعية على كوت ديفوار البلد المضيف، وناميبيا فازت على تونس، والكونغو تعادلت مع المغرب”.

وواصل: “في البطولة التي أقيمت في مصر، رغم فوزنا بثلاثة مباريات خسرنا أمام جنوب إفريقيا في دور الـ 16، المهم أن تحسب حساباتك جيدًا لأن مش كلة مرة هتسلم الجرة، لازم يا فيتوريا تحسب حساباتك كويس جدًا”.

وأردف: “المهم إننا تأهلنا، لكن في نقاط هامة جدًا، أولًا لا بد أن يستمر مصطفى محمد في الملعب حتى إذا لم يكن موفق، لأنه ممكن يسجل هدف، وهو لاعب عنده غل كروي، وبالفعل سجل أمس، النقطة الثانية يكون عندك أوراق على الدكة تغير شكل اللقاء”.

واستكمل: “الأمر الثالث أن فيتوريا عليه مراجعة طريقة اللعب، زيزو لم يُقصر ناحية اليمين، وفتوح حاول بقدر الإمكان، لكن محمد حمدي عندما شارك كانت عرضياته أفضل لأن قدمه في الملعب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!