اخبار الاهلي

شوبير يُفجر مفاجآت من العيار الثقيل بشأن كواليس ما يحدث في الأهلي بعد إصابة الشناوي!! فيديو

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، التفاصيل الكاملة في ملف تفاوض الأهلي مع حارس جديد بعد إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “أمس انتشرت أخبار إن الأهلي يتفاوض مع حراس مرمى، الكلام هذا صحيح بنسبة 100%”.

وتابع: “عقب إصابة الشناوي طُرح على كولر الأمر، وفي شيء خاصة بأحد حراس الأهلي الحاليين غير مصطفى، لكن لن أقولها، والمدرب السويسري طلب بالفعل التعاقد مع حارس جديد”.

وأضاف: “تم طرح اسماء الحراس، وميشيل يانكون مدرب الحراس طلب محمد بسام، وهو معجب به وكان قد طلب ضمه من عامين، الأمر تم فتحه من جديد مع مسؤولي سيراميكا كليوباترا”.

وواصل: “أمير توفيق تواصل مع إدارة سيراميكا، ورحبوا بالتعاون مع الأهلي، ولكن أكدوا أنهم لا يمتلكون إلا بسام، فطلبوا أن تتم الصفقة مُقابل الحصول على مصطفى شوبير”.

وأردف: “أمير توفيق يريد إستعارة بسام لمدة 6 أشهر، وعرض أن ينتقل لـ سيراميكا الحارس حمزة علاء، ولكن مسؤلي سيراميكا أصروا على مصطفى، ولم يصلا إلى اتفاق، والأهلي سيعود ويتفاوض من جديد”.

وشدد: “تم طرح فكرة علي لطفي على كولر، والمدرب رفض الآن، أما عن محمد أبو جبل فحتى الآن الأهلي لم يتحدث عنه، وينتظرون بطولة إفريقيا لأن ممكن يتألق، لكن لم يحدث تفاوض مع البنك الأهلي”.

واختتم: “لكن الكلام مع البنك الأهلي كان من بعيد، وأكدوا أيضًا أنهم لا يمتلكون سوى أبو جبل، وفي حالة انضمامه للأهلي، سيطلبون بدلًا منه مصطفى شوبير، نفس كلام مسؤولي سيراميكا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة