اخبار الاهلياخبار الزمالك

شوبير يُفجر مفاجأة مدوية ويُعلن رغبة لاعب الأهلي في الانتقال إلى الزمالك!! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة مُدوية، بشأن رغبة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الانتقال إلى الزمالك، خلال الفترة القادمة.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “اعتبروا إن صلاح محسن خارج الأهلي بشروط النادي، لأن الأهلي عنده 7 إعارات فوق السن، وليس مسموحًا له أن يُعير لاعب جديد”.

وتابع: “ولكي يرحل صلاح محسن، لا بد من إبرام عقد ثلاثي بين الأهلي واللاعب وناديه الجديد، العرض الأكبر لـ صلاح محسن من سيراميكا كليوباترا، واللاعب مُجبر على الخروج لأنه لو استمر في الأهلي من الوارد ألا يلعب”.

وأضاف: “صلاح محسن فقد تمامًا ثقة مارسيل كولر، لأن اللاعب تغيب عن التدريبات بدون إذن أو عذر، وتم خصم جزء كبير من مستحقاته”.

وواصل: “أنا وقفت بجانبه عندما رفض الانتقال إلى فيوتشر، وقلت هذه رغبته، لكن معلوماتي المؤكدة إن صلاح محسن يرغب في الانتقال إلى الزمالك، والزمالك لا يُمانع، ولكن يوجد إحترام من المسؤولين قالوا للاعب أنت مازلت قيد التعاقد مع الأهلي، عندما تنهي أمورك سنتحدث”.

واختتم: “لذلك صلاح محسن بدأ في مرحلة (التزهيق وفي الأهلي مبيزهقوش) اللاعب كان وافق بالفعل إنه ينتقل إلى فيوتشر لكن المسؤولين رفضوا بعد قرار اللاعب رفضه من البداية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة