كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

صدمة .. محمد صلاح يغادر بعثة منتخب مصر في الكوت ديفوار – صورة

كشفت تقارير صحفية مفاجاة مدوية بشأن مشوار محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، خلال مشوار الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث أشارت إلي أن “صلاح” سوف يغادر معسكر المنتخب ويعود إلى ناديه من جديد بسبب الإصابة.

وكان صلاح قد أصيب خلال مباراة منتخب مصر أمام غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية، وأعلن الجهاز الطبي للمنتخب الوطني عن معاناة قائد الفراعنة من إصابة على مستوى العضلة الخلفية.

حيث ذكر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابة على منصة “x” :”صلاح يعود إلى ليفربول بسبب الإصابة من أجل إعادة التأهيل مع النادي الإنجليزي”.

وقال يورجن كلوب في تصريحات نقلها رومانو: “إذا كان صلاح جاهزًا قبل المباراة النهائية من كأس الأمم الإفريقية، فسنسمح له بالعودة إلى المنتخب المصري”.

صدمة .. محمد صلاح يغادر بعثة منتخب مصر في الكوت ديفوار - صورة

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق أن الأشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر ، أثبتت عن إصابته بشد في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن يغيب محمد صلاح عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في أمم أفريقيا أمام كاب فيردي ، ثم مباراة دور الستة عشر في حالة التأهل .

ويستعد منتخب مصر لمواجهة حاسمة أمام كاب فيردي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخير من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!