كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

ضياء السيد: أزمات منتخب مصر ليس لها علاقة بالملعب.. وغير المقبول الحديث عن شارة القيادة!!

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، أن كرة القدم تمنح الفرص دائمًا، ولكن على منتخب مصر استغلالها، مشيرا إلى أن الأمل قائم وبقوة للوصول لأبعد نقطة في بطولة أمم إفريقيا، رغم تقديم أداء سيئ داخل الملعب، والدخول في أزمات أخرى بعيدًا عن المستطيل الأخضر، مثل أزمة محمد صلاح.

وقال السيد، في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc، إن تشكيل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر كان جيدًا، لكن هناك تراجع مستوى واضح لبعض اللاعبين، مثل أحمد حجازي الذي لديه إمكانيات وخبرات كبيرة.

وأضاف السيد أن منتخب مصر يعاني من مشكلة إدارية واضحة في حل بعض الأزمات، ولابد أن يعود الهدوء لمعسكر المنتخب، وهناك مشكلات يجب حلها سريعًا، والأزمات التي تشتعل داخل المعسكر بسبب عدم وجود رؤية جيدة أو التأخير في اتخاذ القرار، وآخرها ما حدث في مشكلة محمد صلاح.

وتابع السيد أن منتخب مصر يعاني من أزمات ليس لها علاقة بالمستطيل الأخضر، ولم يكن من المقبول الحديث عن أحقية محمد صلاح بشارة القيادة، وأتمنى أن تنتهي المشكلات سريعًا قبل مواجهة دور الـ16، ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين من أجل تحقيق نتائج طيبة خلال المباراة القادمة.

وأكمل السيد أن المدرب الجديد، روي فيتوريا، بالتأكيد علم بعض الأمور الفنية تخص التشكيل واختيار اللاعبين، كما أتمنى عدم إصابة أي لاعب آخر، مثلما حدث لنا في النسخة السابقة، وهناك دوافع مختلفة عند اللاعبين، واعتقد أنه قادرين على تجاوز الصعوبات.

واختتم السيد تصريحاته بالقول إنه يأمل أن يصل منتخب مصر إلى النهائي، ولدينا خبرات كبيرة حتى لو واجهنا منتخب المغرب في الدور القادم، لكن أتمنى الابتعاد عن الاصابات في المقام الأول.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة