اخبار الاهلياخبار الزمالك

عمرو ادهم يفجر مفاجأة !! الزمالك سيطالب الأهلي بمقابل مالي في صفقة الخائن امام عاشور !!

أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، أن النادي يحق له الحصول علي نسبة من صفقة انتقال إمام عاشور لاعب الفريق السابق من ميدتلاند الدنماركي إلي الأهلي.

وأشار عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، في تصريحات لموقع اليوم السابع ، أن الأبيض يحق له الحصول علي 5% كحق رعاية إمام عاشور ، علي أن يتم تقسيمها مع حرس الحدود وغزل المحلة، باعتبارهم الأندية التي انضم لها اللاعب ما بين 12 سنة إلى 23 سنة.

واضاف ، أن النادي سيتحرك من أجل الحصول علي هذه النسبة من صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي ، في ظل سعي الإدارة للحصول علي حقوق النادي في جميع الاتجاهات.

ومن المنتظر أن يطلب الزمالك حق رعاية إمام عاشور من النادي الأهلي ، مثلما حدث سابقاً وطالب غزل المحلة والحدود ، نادي ميدتلاند الدنماركي بحق الرعاية بعد إنتقاله من الزمالك.

ولعب إمام عاشور في الفترة من عمره بين 12 سنة إلى 23 سنة في غزل المحلة وحرس الحدود ثم الزمالك، قبل أن يرحل عن الفريق في سن 25 سنة، لتقسم نسبة 5% على الأندية الثلاثة كحق رعاية تضامنية.

وحدد الفيفا قيمة كل نادي طبقًا للعمر الذي لعب له بحصوله على 5% من قيمة الـ5% في العمر من 12 إلى 15 سنة، بواقع 20% من قيمة الرعاية، بجانب نسبة 10% من قيمة الرعاية لكل سنة من 16 إلى 23 سنة بواقع 80 % من قيمة الرعاية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!