اخبار الزمالكميديا الزمالك

فينجادا يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لتدريب الفريق – فيديو

كشف البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم ، حقيقة مفاوضات نادي الزمالك معه من أجل تولي تدريب الفريق.

وأكد فينجادا أن ذلك لم يحدث ، ولكن تحدث عم الفريق مع عمرو أدهم ومستقبله ، مضيفاً أن الحديث كان طبيعي بين أصدقاء وليس بهدف تدريب الأبيض.

حيث قال نيلو فينجادا في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية تقديم الإعلامي أحمد شوبير : ماذا عن المفاوضات معك لتدريب الزمالك؟ كنت في دبي من اسبوعين، وعمرو أدهم قابلني هناك، جلسنا ساعة ونصف وتحدثنا عن مستقبل الزمالك، سواء بتصعيد اللاعبين الصغار، أو بعد فك القيد يكون في تعاقدات، أنا أعلم إن الزمالك يمتلك دائمًا لاعبين موهوبين، وكان من المفترض أن يتعاقد النادي مع اللاعبين.

واستطرد : تلقيت اتصالات كثيرة بشأن الاستفسار عن تدريبي للزمالك من الجميع، وأنا أحب الزمالك وأرتبط بمصر، لكن لم يكن هناك أي حديث رسمي بشأن ذلك، فقط تحدثنا كأصدقاء انا وعمرو أدهم عضو مجلس إدارة الأبيض.

وتطرق : ماذا عن كواليس توسطك لحل أزمة الزمالك مع سبورتينج لشبونة، وهل هناك مفاوضات معك لتدريب الفريق؟ منذ عدة أسابيع كنت أتحدث مع عمرو أدهم، أنا كنت مدربًا للفريق ومازلت على تواصل وارتباط، وتوسطت مع سبورتينج لشبونة، وبالتأكيد كان هناك نية للدفع ولازالت، وتم الاتفاق، إذا كانت ستدفع مرة واحدة أو على أقساط، لم أتدخل في هذه المرحلة، ولكني تحدثت كثيرًا مع مسؤولي سبورتينج لشبونة، وقطعنا مشوارًا كبيرًا.

واستكمل : سبورتينج لشبونة كان يتوقع أن يصل لاتفاق مع الزمالك، وأنا بذلت قصارى جهدي لكي تتم هذه الصفقة.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة