اخبار الزمالك

احمد سالم يفاجيء الزملكاوية !! ” جحا أم الحمار” !! – فيديو

كشف أحمد سالم المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك عن تطورات ملف إيقاف القيد، ويرد على قلق جماهير الفارس الأبيض.

وقال سالم في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “الشمس”:” دائما في تعمد من مجلس إدارة الزمالك إنه لما الملفات تخلص نقول، ولكن لإن الجمهور عانى خلال السنين الماضية عنده ازمه ثقة مع متخذي القرار هقولك ماذا يحدث في كل الملقات”.

وتابع:” مجلس الادارة كان لديه معلومات عن أزمات الزمالك ولكن ليس كل المعلومات الموجوده بالفعل، كان في توقع ولكن كان في غموض لبعض المعلومات”.

وأضاف سالم:” جمهور الزمالك قلقان والصورة امام مجلس الادارة، الذي يرى مجموعه ملفات ومش قادر تحدد مين قبل مين، جحا ولا الحمار”.

وشدد:” أولا مشكله القيد، وهي ضخمه جدا، عندك مستحقات سبورتنج لشبونه واتشمبونج وحق رعايه نداي ومستحقات كاراكاس الفنزويلي، وحق رعاية سامسون كل هذا يتخطى مبلغ 2 مليون وربع دولار”.

وواصل:” عندك مستحقات لاعبين ودي اولى من اي حاجه لان ممكن لاعب يقول بتفك القيد وفين مستحقاتي، وكذلك لديك تجديد لاعبين ممكن القيد لاقدر الله لا يفك والاعبين مكملين معك ولازم تجددلهم”.

وأشار سالم: “يعني اسيب اللاعبين ومرفعش القيد ولا هم اولى من اي حد، لكن الكلام مش معناه ان مفيش فك قيد، لا كل احلام الجمهور نصب اعين الادارة، ولكن بالهداوه ياجماعه ليس هكذا تدار الامور مش معقول الامور تخلص مرة واحده”.

وأستطرد:” تم سداد حق رعاية نداي لوادي دجلة، وجاري سداد حق رعايه سامسون تم سداد 50٪ من مستحقات مساعدي فيريرا، و سداد 30 الف دولار من غرامات للفيفا وجاري سداد مستحقات اتشيمبونج، وسداد جزء من مستحقات كاراكاس، لوانا مش ناوي ارفع القيد هدفع كل ده ليه؟ “.

واستأنف:” اجازة الكريسماس هي السبب في تأخير المفاوضات مع سبورتنج لشبونه، والامور تسير بشكل أفضل، بندور علي طرف الخيط، وكلامي مش معناه عدم فك القيد لا الخير قادم وفي فك قيد، موضوع فتوح خلص بشكل مرضي للجمهور والقيد والصفقات هتكون بشكل مرضي للجمهور”.

واتم: “الاستاد عمرو ادهم عامل جهود خرافي في ملف القيد زي ما صحيت لقيت فتوح هتصحى تلاقي القيد اتفك”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة