كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

محمد صلاح: فخور بقميص منتخب مصر.. والمنتخب يضم لاعبين عظماء

أكد محمد صلاح، قائد منتخب مصر، أنه فخور بالتواجد في منتخب مصر، مُشددًا على أن عامل سوء الطقس في كوت ديفوار على جميع الفريق وليس لاعبي المنتخب الوطني فقط.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة هامة ومرتقبة، غدًا الإثنين، أمام الرأس الأخضر، وستكون حاسمة لتأهل الفراعنة لدور الـ 16 من البطولة، وفي حالة التعادل أو الخسارة، سيودع الفريق المسابقة.

وقال صلاح في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: “سعيد للغاية بوجودي في المؤتمر الصحفي، مازالت أعاني من الإصابة ولكن الفريق يستطيع القتال لأنه يضم لاعبين رائعين وعظماء وهم اللاعبين الأفضل في مصر، أنا مؤمن إننا سنفوز في مباراة الغد”.

وتابع: “الفوز بكأس أمم إفريقيا يعني الكثير للاعبين، فخور بقميص منتخب مصر، لم نكن محظوظين في بطولتي الجابون والكاميرون وخسرنا النهائي، اللاعبون متحمسون للفوز بهذه البطولة”.

وأضاف: “نعم النتائج غير جيدة ولكن لدينا مدير فني عظيم ولاعبين رائعين، نحن علينا أن نفوز بمباراة وحيدة من أجل أن نتأهل، في البطولة الماضية تأهلنا متصدرين، ثم واجهنا كوت ديفوار والمغرب والكاميرون، الأهم حاليًا أن نتأهل”.

وأتم: “لو الطقس غير مناسب فهو على كل المنتخبات وليس على مصر فقط، الشيء الإيجابي الوحيد في المباراتين إننا سجلنا هدفين في أخر دقائق مباراتي موزمبيق وغانا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!