كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

مفاجأة.. محمد صلاح يرد قبل فيتوريا على احتمالية رحيل المدرب حال خروج مصر من أمم إفريقيا!!

تحدث روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن أهمية لقاء كاب فيردي، مُشددًا على أن الفريق يعرف ما يجب أن يفعله في اللقاء، وهو تحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك.

وأضاف فيتوريا في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: “كنت أعرف إن المجموعة لن تكن سهلة ولكننا جاهزون لمباراة كاب فيردي، هم لعبوا مباراتين جيدتين، أعرف العديد منهم، أتحدث مثلهم البرتغالية، هم فريق يثق في نفسه وفي أدائه لابد أن نبذل مجهودًا كبيرًا من أجل الفوز عليهم”.

وتابع: “لست قلق بشأن هذا الأمر، نعم خط الدفاع لم يكن على المستوى المطلوب؛ ولكن أيضًا نحن سجلنا 4 أهداف، نحن نحلل الأهداف التي تسكن مرمانا، مثلًا تلقينا هدفين أمام غانا بسبب طريقة اللعب وعدم التركيز، وهدفين أمام موزمبيق بسبب الوضعية غير الجيدة للاعبين داخل الملعب، ليس أمامنا سوى أن نلعب مباراة جيدة غدًا ونكون في أعلى تركيزنا”.

وشدد: “نسعى لتخطي هذه العقبة، وتحقيق الفوز والتأهل، لم نفعل كل ما نريده في المباراتين الماضيتين؛ ولكن لابد أن نكون في كامل تركيزنا أمام كاب فيردي، ونتجنب الأخطاء، نحن سجلنا 4 أهداف وأيضًا استقبلنا 4 أهداف”.

وبسؤاله، هل سترحل في حالة خروج منتخب مصر، ليُجب محمد صلاح سريعًا قبل المدرب: “لا لن يرحل”.

وقال المدرب: “أنا وجهازي واللاعبين مؤمنين بما نقوم به، وواثقون في أنفسنا، نسعى لتحسين النتائج وتكون إيجابية وتحقيق الفوز بداية من مباراة الغد، هذا هو المتاح لنا حاليًا، هذا لا يهمني أنا أرغب في الفوز فقط وأركز مع فريقي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!