كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

مقدمة نارية من إبراهيم فايق بعد خروج محمد صلاح من معسكر الفراعنة.. “المنتخب أكبر من أي حد” – فيديو

علق الإعلامي إبراهيم فايق على خبر خروج محمد صلاح من معسكر منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية من أجل استكمال علاجه مع ناديه ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أن منتخب مصر أكبر من الجميع ولايقف على شخص أو لاعب معين.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، حضور محمد صلاح قائد منتخب مصر، مباراة الفراعنة أمام كاب فيردي، اليوم الإثنين، ومن ثم السفر إلى إنجلترا، لتلقي العلاج رفقة فريق ليفربول.

وقال “فايق” :” لا صوت يعلو فوق صوت المنتخب الوطني ولقاء الغد بين مصر وكاب فيردي، ومن حق الناس تزعل وتغضب بشأن خروج محمد صلاح من معسكر المنتخب”.

وأشار :” أحب أرجع لأصل الموضوع في هذه المسألة والأصل هنا بيقول الموضوع ده هل احنا منتخب فردي؟.. لا إحنا منتخب جماعي.. وبكره عندنا ماتش حاسم ومصيري لمشوار المنتخب في البطولة “.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “القاهرة – أبيدجان” على قناة “أون تايم سبورتس 2″ :” كلنا وراء منتخب مصر ولازم اوصل رسالة لاعبي منتخب مصر انتوا كل حاجة بالنسبة لينا المنتخب ده عمر ما كان حد بتاع حد أو لاعب بعينه ولازم بكره تأكل الأخضر واليابس في المباراة”.

وتابع :” كده كده صلاح مصاب ومش معانا، ومنتخب مصر أكبر من أي حد عدى عليه أسماء وأساطير كبيرة واحنا عمرنا ما جرينا وراء لاعيب، طول عمرنا بنجري وراء المنتخب والكرة الجماعية”.

وواصل “فايق” :” انا مضايق أن الناس مش شايفة اللاعيبة بتاعة المنتخب ومحدش بيتكلم عليهم قبل مباراة حاسمة وفاصلة بكرة”.

وأكمل :” لو بنتكلم على التوقيت الخاص بإعلان خبر صلاح  كان المفروض من الأول من تاني يوم الإصابة يطلع بيان أن صلاح ماشي مش قبل ساعات من مباراة فاصلة حاسمة لا تقبل القسمة على اثنين يطلع بيان برحيل صلاح”.

وأختتم “فايق” :” يفرك معايا أقول للاعبي المنتخب نحمسهم واقولهم انتوا رجالة و خليهم يحسوا ان فيه 110 مليون شخص في البلد مش شايفين غيرهم ولا ننشغل بأي شيء”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!