اخبار الكرة العالمية

مواجهة أهلاوية في أمم إفريقيا .. بيرسي تاو يتحدث عن قمة جنوب إفريقيا ومالي في البطولة

تحدث الجنوب أفريقي بيرسي تاو، نجم هجوم النادي الأهلي عن مواجهته المرتقبة أمام زميله بالفريق الأحمر، المالي أليو ديانج، ببطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، وذلك عندما يتواجه كلا المنتخبين، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة القارية.

ويلتقي منتخب جنوب أفريقيا منافسه مالي يوم الثلاثاء 16 يناير الجاري في الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من كأس أمم أفريقيا والتي تضم أيضا منتخبي تونس وناميبيا.

وقال تاو في تصريحات لموقع «citizen»: «نحن سعداء لأننا تمكنا من الانتهاء من كل شيء قبل انطلاق البطولة الإفريقية.. والآن نريد فقط التركيز على المنافسات خلال الكان».

وأضاف: «الشيء الوحيد الذي تحدثنا بشأنه كلاعبي المنتخب في معسكرنا الأخير هو أن التأهل لنهائي كأس الأمم الأفريقية سيكون صعبا».

وتابع: «بالطبع عندما نصل إلى كوت ديفوار، سيكون هناك المزيد من الاجتماعات حول وجودنا هناك والفرق التي سنواجهها.. عندما نصل إلى هذا الجانب سنتحدث أكثر عن البطولة».

وعن مواجهته زميله بالنادي الأهلي أليو ديانج أمام منتخب مالي، رد قائلا: «ستكون مواجهة ديانج مثيرة للاهتمام، وآمل أن ابتسم بعد المباراة».

وأتم: «من المحزن أننا نفتقد للثنائي (لايل فوستر وليبو موثيبا) لكن هذا في النهاية قرار المدرب.. نحن مجموعة تثق في قدراتها، وأنا أحد اللاعبين الكبار وسنرى في التدريب كيف أكوّن شراكات مع اللاعبين الآخرين، لكن المسؤولية لا تقع على عاتقي وحدي، بل عليهم أيضًا، وأنا أثق كثيرا في قدرة باقي زملائي على تقديم الدعم الكافي»

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة