كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

ميدو: محمد صلاح تفكيره مُختلف وهذا الفارق بيني وبينه؟!

طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، بضرورة ترك الحديث عن أزمة محمد صلاح قائد الفراعنة، والتركيز على دعم الفريق في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه “الريمونتادا”، على قناة “المحور”: “يجب أن نترك الحديث حاليًا عن أزمة محمد صلاح، وكل طاقتنا تكون لدعم منتخب مصر”.

وأضاف: “مع احترامي الكبير لو كانت طريقة تفكيره مثلنا لما كان يلعب في ليفربول ويظل ينافس على أفضل 5 أو 6 لاعبين في العالم لمدة 7 أو 8 أعوام”.

وتابع: “ليس معنى ذلك أنه أفضل منا، لا هو أفضل منا ولا نحن أفضل منه، ولكنه رجل مختلف”.

وأوضح: “محمد صلاح تعرض للإصابة، الطبيعي أنه إذا أصيب لاعب يتم علاجه في المعسكر ويقوم بدوره كقائد للفريق، لا أقول ما فعله صلاح صحيح، ولكن تفكيره مختلف عنا، نحن في فترة الأجندة الدولية وصلاح من حق منتخب مصر”.

وأشار: “هل صلاح أصبح كافرًا وليس لديه وطنية؟ ولا يحب منتخب مصر؟ هل هو مغرور ومتكبر؟ كل ذلك غير صحيح، هو رجل مختلف وتفكيره مختلف”.

وأردف: “أنا لو في نفس موقف محمد صلاح سأقول سأستمر مع منتخب مصر ولن أرحل، ولكن ربما تكون طريقة تفكيري هذه هي التي عطلتني في أوروبا، الأوروبيون يريدون اللاعبين يظلون متواجدين معهم ويكبروهم، وأن ينصاعوا لأوامرهم”.

واستكمل: “أسباب تفوق صلاح أنه رجل يسمع الكلام، أنا كنت أتشاجر باستمرار مع الأندية أثناء احترافي في أوروبا، وهذا كان خطأ مني وكان غير صحيح، الأندية في ذلك الوقت دخلت في تصادم معي وأصبح لدي مشاكل مع أكثر من نادي لعبت فيه”.

واختتم: “لا يصح أن نقول إن محمد صلاح ليس وطني، كان من الممكن أن يرفض تمثيل منتخب مصر منذ البداية، هو حريص جدًا أن يكون متواجدًا مع المنتخب، ولكن هو تعرض للإصابة، ويتعامل في إصابته بعقلية الأوروبيين، هو يعمل بأسلوبه الذي كان سببًا لنجاحه لسنوات طويلة وجعله مختلفًا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة