اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو يوجه رسالة نارية لجماهير الزمالك بسبب مجلس الإدارة ويحذر من المستقبل الكارثي – فيديو

وجه أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، رسالة نارية إلى جماهير نادي الزمالك بشأن ضرورة مساندة مجلس الإدارة الحالي للقعلة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب، محذرا الجماهير من إمكانية تعرض النادي لأزمات جديدة في المستقبل.

وقال “ميدو” :” نأمل في مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي أن يستغل اسم وشعبية النادي ويطور ويحول العلامة التجارية للنادي، وده بعد البيان اللى توعد فيه مجلس الإدارة أي محاولة لاستغلال اسم النادي”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” :” كل التحية لمجلس الكابتن حسين على مساعيهم للحفاظ على شعبية الزمالك، ودي أول خطوة على الطريق الصحيح، والخطوة المطلوبة بعد كده هي تطوير قناة الزمالك ثم إبرام مجموعة من عقود الرعاية اللى تليق باسم الزمالك”

ووجه “ميدو” رسالة نارية لـ جماهير الزمالك قائلا :” أدعموا هذا المجلس وبلاش تستنوا أنه يقع، وأنا مش مع حد أو ضد حد انا مع الزمالك، الناس شغالة على ملفات معينة وبلاش تستنوا أي حاجة تحصل علشان تطلعوا تهاجموا المجلس”.

وواصل “ميدو” :” رسالتي لكل جمهور الزمالك الواقعة الجاية للنادي هتكون واقعة كبيرة وهطول، أدعموا مجلس الإدارة المنتخب علشان يكمل الـ 4 سنين بتوعة بشكل كويس والزمالك ميستحقش من جمهوره غير كل الدعم “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!