كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

نجم نيجيريا السابق يوجه نصيحة هامه لفيتوريا وصلاح قبل مواجهة غانا!!

وجه جي جي اوكوتشا نجم منتخب نيجيريا السابق، نصيحة هامة للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمصر ومحمد صلاح قائد منتخبنا الوطني قبل المواجهة المرتقبة بين الفراعنة وغانا.

وقال اوكوتشا في تصريحات تليفزيونية عبر قناة”mbc مصر”: “اداء نيجيريا امام غينيا الإستوائية لم يكن سيئ، والنتيجه لم تكن عظيمه، مع توالي المباريات الامور ستتحسن ونقدم اداء افضل”.

واضاف:” اداء منتخب مصر؟، اعتقد انها قريبة الشبه بمباراة نيجيريا، عندما تكون مرشح وتدخل مباراة فانت تحت ضغط وخاصة في اللقاء الاول، ومصر من الدول المرشحه للبطولة”.

وتابع اوكوتشا:” صلاح يريد تحقيق بطولة مع مصر وهذا يضعه تحت ضغط، وتواجه فريق ليس لديه ما يخسره، وعليك تعلم الدرس والامر يتطلب فريق قوي يعود بالنتيجة”.

وشدد: “مواجهة مصر وغانا موقف مخادع في الحقيقه مصر لديها ميزه اضافيه هم متقدمين عنهم بنقطه، ومصر عليها الفوز على كاب فيردي، والتعادل في الدقيقه الاخيره يمنحك ثقه انما خساره غانا تدمر ثقته في نفسه وهم في موقف سيئ وغانا لا بد ان تفوز على مصر لكي تقف على قدميها والميزة في صالح مصر”.

واشار أوكوتشا:” الكرة الافريقيه تختلف عن اوروبا وخاصة في الانديه لانك تلعب امام لاعبين مختلفين وللاسف صلاح لابد من مراقبته واي فريق سيلعب امام مصر عليهم مراقبة صلاح، وعلى المدير الفني ايجاد مركز جيد لصلاح لتقديم الافضل والامر صعب علي المدير الفني وصلاح، ويجب ان يكون امين مع المدرب ويقوله المركز الذي يجعله يقدم الافضل”.

وأتم: “اتذكر علي ماهر واتمنى ان يسامحني لاننا فزنا علي مصر وتاهلنا للاوليمبياد، واثبتنا اننا نستحق التاهل وعليكم الفخر بنا لاننا مثلنا افريقيا بشكل جيد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة