كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

هل يرحل مصطفى محمد عن نانت الفرنسي بعد تألقه في أمم إفريقيا ؟.. رد حاسم من مالك النادي – فيديو

حسم فالديمار كيتا مالك نادي نانت الفرنسي، موقف ناديه من إمكانية بيع مصطفى محمد مهاجم الفريق ومنتخب مصر، خلال الفترة القادمة بعد تألقه مع منتخب مصر خلال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار.

وتألق مصطفى محمد مع منتخب في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار حيث استطاع تسجيل ثلاث أهداف مع الفراعنة حتى الآن في البطولة.

وأضاف “فالديمار” خلال تصريحات لبرنامج “رقم 10” على القناة الأولى : “مصطفى محمد كان لديه في البداية بعض الصعوبات في التأقلم لكنه تغلب على ذلك في فترة قصيرة وهو لاعب خطر جدا في منطقة الجزاء وساعدته شخصيته على التطور في نانت”.

وعن العروض المرتقبة له أكد مالك نادي نانت : “عروض لمصطفى محمد؟ رغبتنا هي استمرار مصطفى معنا ويستمر في التطور، ولو جاء لي اتصالات من أجل ضم مصطفى محمد لن أرد على تلك الاتصالات بسبب رغبتنا في بقاء مصطفى محمد وليس لدينا الرغبة في أن نتخلى عنه”.

وعن التعاقد مع لاعبين مصريين أكد، بأن مصر بها لاعبين على مستوى عالي ولدينا الرغبة في ضم المزيد من اللاعبين المصريين لأننا في الأساس نحب مصر والثقافة المصرية والحضارة.

وأشار : “سنكون سعداء لو جاءت لمصطفى محمد الدعوة للمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في الأولمبياد التي ستقام في باريس سيكون أمرا مميزا بالطبع”.

وأختتم:”لن نفرط في مهاجم منتخب مصر وهذا الأمر خارج النقاش في الوقت الحالي لدينا مشروع للمنافسة على المستوى المميز ولدينا لاعبين ينفذون ذلك.. نريد أن نستمر في مشروعنا وإذا كان هناك فرصة لتطور اللاعب في ناد أعلى من نانت سوف نساعده لأن ذلك فرصة عظيمة بالنسبة له.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة