اخبار الاهليأخبار الكرة

الزمالك ينعي وفاة نائب رئيس النادي الاهلي ” العامري فاروق “

توفي منذ قليل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، بعد بقاءه في المستشفي أكثر من ثلاث اشهر على أزمة إصابته بنزيف في المخ.

وأعلن خالد العامري الشقيق الأكبر للعامري فاروق خبر الوفاة من خلال منشور على صفحته الرسمية قال فيه: “مصاب آل العامري.. بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعى أخي الغالي: الشريف/ العامري فاروق العامري، وزير الرياضة الأسبق، نائب رئيس النادي الأهلي، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزقه الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب أو حساب أو عتاب”.

وينعي نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، السيد العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ووزير الرياضة الأسبق، والذي وافته المنية اليوم الجمعة، بعد تاريخ حافل من العمل في المجالات الإدارية والرياضية.

ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص العزاء لأسرة الراحل ومجلس إدارة النادي الأهلي، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وأعلن خالد العامري عن موعد صلاة الجنازة قائلا: “صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بأكتوبر أمام هايبر وان بعد صلاة العصر”، مطالبا بالدعاء للفقيد وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.

وكان العامري فاروق قد تعرض للإصابة بنزيف في المخ منذ أكثر من ثلاثة أشهر أثناء تواجده في النادي الأهلي وخضع بعدها لعدة عمليات في أحد المستشفيات المتخصصة في جراحات المخ لكن حالته لم تتحسن وظل يصارع المرض حتى لفظ أنفاسه الأخيرة منذ قليل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة