كأس امم افريقيا ٢٠٢٣أخبار الكرة

ميدو: نسخة مصر في أمم إفريقيا 2023 هي الأسوأ لهذه الأسباب – فيديو

طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق بعدم نسيان مشوار منتخب مصر في بطولة كأس إفريقيا 2023، التي أُقيمت في كوت ديفوار.

وكانت المنتخب المصري قد خرج منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار بعد الهزيمة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “ذكريات هذه البطولة ستظل أليمة لمنتخب مصر، هذه هي النسخة الأسوأ للمنتخب”.

وأضاف: “لا يجب نسيان ما حدث في هذه البطولة لمنتخب مصر، كي نتعلم منها.. هناك أمور كثيرة خطأ حدثت بداية من انتخابات اتحاد الكرة”.

وتابع: “البعض يتجاهل الأخطاء التي تحدث، كنت أشير إلى الأخطاء منذ البداية، والبعض كان يظن أنني متجنيًا على اتحاد الكرة”.

وأكمل: “بعد الهزيمة في كأس إفريقيا، الجميع بدأ يتحدث في الأخطاء التي أتحدث عنها منذ موسمين، الأمر واضح لأي شخص ينظر للمصلحة العامة ويفهم كرة القدم

وواصل: “أي اتحاد كرة ليس لديه مشروع واضح تكون هذه هي نهايته، يجب أن يكون هناك مشروع حقيقي، نحتاج الصراحة والوضوح مع الجماهير”.

وأردف: “أزمات الكرة المصرية واضحة، بطولة الدوري الموسم الماضي لم يتواجد به 10 لاعبين تحت 21 عامًا يلعبون مع أنديتهم”.

وأختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: “المدربون كانوا يرفضون تدريب المنتخب الأولمبي لعدم وجود لاعبين يلعبون مع فرقهم.. هناك أزمات في قطاعات الناشئين، والبعض ينظر لهذه الأزمات كأنها تفاهات”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!