اخبار الزمالك

أحمد سليمان: هذا اللاعب طلب مننا الإنضمام للزمالك، وحزين من النادي المصري لهذا السبب!!

أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن سيف فاروق جعفر، هو من طلب العودة لصفوف الفارس الابيض مره أخرى، وشدد إنه حزين من تعامل النادي المصري معهم.

وقال سليمان في تصريحات تليفزيونية عبر قناة”mbc مصر”: “في محاولات بسيطه في ملف الصفقات، ولكن ماكنا نحتاجه تم بنسبه كبيرة جدا ، وكان هناك رؤيه فنية في أمر الإحلال والتجديد في الفريق”.

وأردف:” الامر كان صعب تحذف11 لاعب وتتعاقد مع بديل بتوفيق ربنا حققنا ذلك، وعبدالواحد السيد بذل مجهود كبير في توفير انديه للاعبين الراحلين،معظهم عقود ثلاثيه واعارات ورحيل وفي بعضهم لنا احقيه العوده”.

وتابع سليمان:”عودة سيف فاروق جعفر؟، للامانه الصورة الذهنيه لمجلس الادارة تغيرت، وملف التعاقدات لم يكن احمد سليمان فقط، التفاوص مع بيراميدز كان مع حسين لبيب وهاني شكري، كنا نرغب في التعاقد مع 5 لاعبين من بيراميدز لاداعي لذكرهم واعطونا اثنين فقط”

واكمل: “الجيش كابتن حسين لبيب تكلم معهم وكان لهم 9 مليون جنيه تم دفعهم، وكذلك بيراميدز كان له مستحقات 18 مليون سددناهم ، فشعروا باحترام وكان في تساهل بالتعامل”.

وزاد سليمان:” سيف جعفر متربي عندنا ونعلم إمكانياته، وكل لاعبي مصر عاوزين يجيوا الزمالك، وهو من ارسل يطلب العوده مرة أخرى، ولو يوسف أسامه نبيه يريد العودة للزمالك نرحب طبعا”.

واستأنف: “ناصر ماهر كان مُصر ويرغب في الإنتقال للزمالك باي طريقه، واتخصم منه فلوس في فيرتشر وتنازل عن فلوس كثيرة، وهو قاعد معايا قالي والدتي عاوزاني اروح الزمالك”.

وأختتم:” حزين من المصري، لان كان في عنده لاعب حر ومتبقي 6 شهور طلب يكون موجود عندنا، رغم اننا منحناهم 2 لعيبه ومحمد طارق، ولكن حصل تقاعس وقالوا هيكمل عقده”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة