اخبار الزمالك

أول تعليق من ايهاب جلال بعد خطف الإسماعيلي نقطة من الزمالك !!

علق ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ، علي التعادل امام نادي الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال إيهاب جلال خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : بدأنا بشكل جيد، أول 25 دقيقة كنا مسيطرين وضاغطين على الزمالك، والنصف الأخر من الشوط الأبيض سنحت له فرصتين نتيجة أخطاء منا.

وأتم : الشوط الثاني بدأنا بنفس الطريقة لكن تراجعنا والزمالك بدأ يلعب على الكرات الطولية، وأحمد عادل تصدى لفرصة هامة، أنا أشكر اللاعبين على الأداء والروح، وأشكر لاعبي الزمالك على الروح الرياضية، وأن المباراة خرجت بشكل جيد.

وحسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت بين فريقي الزمالك والإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واتسم لقاء الإسماعيلي والزمالك، بالهدوء في أغلب شوطي المباراة، باستثناء بعض الفرص التي أتيحت للفريقين على فترات خلال المباراة.

وبهذه النتيجة رفع فريق الزمالك رصيده إلى 12 نقطة، في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الأبيض 9 مباريات، فاز في 3 لقاءات وتعادل في مثلهما وخسر في ثلاثة لقاءات.

بينما رفع فريق الإسماعيلي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الدراويش 12 مباراة، فاز في 3 مباريات، وتعادل في مثلهما، بينما تلقى الخسارة في 6 مباريات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!