اخبار الزمالك

أول تعليق من جوزيه جوميز بعد تعادل الزمالك والإسماعيلي في الدوري

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن تعادل الفريق أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري، مشيرًا إلي أن الفريق لم يقدم الأداء الذي كان ينتظره.

وحسم التعادل السلبي نتيجة قمة الزمالك أمام الإسماعيلي خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال “جوزيه” :” بدأنا المباراة بشكل غير الذي كنا نعمل عليه من أسبوع، لكن عدنا للقاء وخلقنا أكثر من فرصة، الإسماعيلي كان فريق شجاع، وأحمد عادل عبد المنعم تصدى لكرات كثيرة”.

وأضاف “جوميز” خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء :” من وجهة نظري لم نُقدم الأداء الذي كنت أنتظره، خلقنا 5 أو 6 فرص للتسجيل، كان طبيعي أن نُحرز أهداف منها، لكن الطبيعي أن نخلق 15 و20 فرصة ونُسجل أكثر”.

وأوضح “جوميز” :” ملخص المباراة أننا لم نبدأ بالشكل المتوقع لكن عدنا وخلقنا فرص، وفريق كبير مثل الزمالك كان عليه أن يخلق فرص أكثر ويُسجل”.

وواصل :” سعيد بالأجواء وأننا نلعب خارج أرضنا وكان حاضر جمهور كثير، بالنسبة للملعب لو كان جيدًا كنا سنؤدي أفضل من ذلك، لكن لا أريد أن أفتح هذا الباب لأجد أعذار، طبيعي أن نلعب ونخلق فرص أكثر حتى لو كانت أرضية الملعب غير جيدة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!