اخبار الاهلي

أول تعليق من كولر بعد فوز الأهلي على ميدياما في دوري ابطال إفريقيا!!

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على فوز فريقه أمام ميدياما الغاني، في دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على ميدياما بهدف دون رد، سجله حسين الشحات، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة القارية.

وقال كولر في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: “كانت مباراة صعبة جدًا خاصة مع درجة حرارة ورطوبة عالية لا نعتاد عليها، ومنافس قوي سبب لنا مشاكل ومتاعب”.

وأضاف: “أرضية الملعب صعبة، والنجيلة عالية جدًا، وتعلمت درسًا جديدًا، هذه إفريقيا ويجب أن نعتاد على كل الظروف، الشوط الأول كانت لدينا مشاكل أكثر، بين الشوطين تحدثت من اللاعبين وطالبتهم بالرغبة والإرادة، وكل لاعب يبذل مجهودًا من أجل تحقيق الفوز، واللاعبين نفذوا المطلوب”.

وتابع كولر:” جئنا بهدف الفوز، الهدف الذي أحرزناه كان مكافأة لنا على مجهودنا الكبير، حسين الشحات ركض بشكل عظيم والضغط كان جيدًا وأحرزنا هدفًا رائعًا”.

وشدد: “كريم نيدفيد قدم مباراة كبيرة جدًا، كان ينقصه الرتم والمشاركة، أصيب بشد بسبب المجهود الكبير الذي بذله والالتحامات، كان عنده حضور في وسط الملعب”.

وأكد المدير الفني للأهلي:” وسام أبو علي أول مباراة رسمية مع الفريق يضغط من الأمام مثلما أريد، وفي الوقت القصير الذي لعب فيه ظهر بشكل جيد”.

واتم: “نحن سعداء بالفوز، وكنا نعرف أنه يجب تحفيز اللاعبين بين الشوطين، لأن حالة الطقس ليست في مصلحتنا، ورغم ذلك حاربنا من أجل النقاط الثلاث وحصلنا عليها، وهذه أول مرة فريق مصري يفوز في هذا الملعب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة