كأس امم افريقيا ٢٠٢٣أخبار الكرة

“السر في الشغف”.. تعليق مثير من محمود فتح الله حول أسباب رحيله عن بيراميدز – فيديو

تحدث محمود فتح الله المدرب العام السابق لنادي بيراميدز عن أسباب رحيله عن صفوف الفريق السماوي، مشيرًا إلي أنه لم يعد يملك “الشغف” لاستكمال مشواره مع الفريق.

وكان محمود فتح الله أعلن رحيله عن صفوف فريق بيراميدز بعد إعلان إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج.

وقال “فتح الله” :” “قدمت اعتذاري عن عدم الاستمرار مع بيراميدز قبل إعلاني بشكل رسمي بـ 4 أيام، وأعلنت عن استقالتي يوم وصول المدرب الجديد، وتواصلت مع هاني سعيد وأخبرته بأنني لن استمر في منصبي”.

وأضاف ” فتح الله” خلال استضافته في برنامج ” القاهرة – أبيدجان” على قناة “أون تايم سبورتس 2” : “هناك أسباب عديدة لاعتذاري، ولكني لا أستطيع الإفصاح عن الأسباب بشكل كامل”.

وتابع :”ما أستطيع أن أقوله أنني ليس لدي طاقة وشغف في الاستمرار خلال تلك الفترة، وتواجد مدرب جديد في منتصف موسم، بالإضافة إلى عدم وجود شغف في الاستمرار”.

وواصل “فتح الله” : “على مدار 4 سنوات ونصف كنت محظوظ بالعمل مع 5 مدربين كبار، كلًا منهم لديه مدرسته الخاصة، أنتينشاتيتش، أروى بارينا، إيهاب جلال، تاكيس جونياس، وأخيرًا باتشيكو”.

وأكمل : “تعرض للعديد من الموافق خلال 4 سنوات ساهمت في تطويري كأنني أعمل منذ 10 سنوات، والقصة والتركيبة ككل جعلتني أشعر بعدم قدرتي على الاستمرار”.

وشدد “فتح الله” : “رحيل باتشيكو في ذلك الوقت كان مفاجأة بالنسبة لي، لقد كان هناك شواهد لرحيله، ولكن لم أتوقع رحيله عقب الخسارة في بطولة كأس الرابطة، ولو تم اتخاذ القرار بعد خسارة السوبر كان الأمر سيصبح منطقيًا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!